ارسال السریع للأسئلة
تحدیث: ١٤٤٠/١١/١٣ السیرة الذاتیة کتب مقالات الصور دروس محاضرات أسئلة أخبار التواصل معنا
العصمة بنظرة جديدة مجلة الکوثر الرابع والثلاثون - شهر رجب المرجب 1437هـ -2016م صحيفة صوت الكاظمين الشهرية العدد 207/206 النور الباهر بين الخطباء والمنابر قناة الکاظمين مصباح الهداية ونبراس الأخلاق بإدارة السید محمد علي العلوي الخصائص الفاطميّة على ضوء الثقلين الشباب عماد البلاد إجمال الكلام في النّوم والمنام المؤسسة الإسلامية العالمية التبليغ والإرشاد برعایة السید عادل العلوي صحیفة صوت الکاظمین 205-204 شهر رجب وشعبان 1437هـ الانسان على ضوء القرآن أخلاق الأنبياء في القرآن الكريم العلم الإلهامي بنظرة جديدة في رواق الاُسوة والقدوة الله الصمد في فقد الولد في رحاب اولى الألباب المأتم الحسیني الأسبوعي بإشراف السید عادل العلوي في دارالمحققین ومکتبة الإمام الصادق علیه السلام- إحیاء للعلم والعل نظرات في الإنسان الكامل والمتكامل مجلة الکوثر الثالث والثلاثون - شهر محرم الحرام 1437هـ -2015م نور العلم والعلم نور مقالات في رحاب الامام الحسين(ع)
اللغة
تابعونا...
تصنیف الکتب أحدث الكتب الكتب العشوائية أكثر الكتب مشاهدة
■ الموسوعة الکبری "رسالات إسلامیة"
المجلد الاول
المجلد الثاني
المجلد الثالث
المجلد الرابع
المجلد الخامس
المجلد السادس
المجلد السابع
المجلد الثامن
المجلد التاسع
المجلد العاشر
المجلد الحادی عشر
المجلد الثانی عشر
المجلد الثالث عشر
المجلد الرابع عشر
المجلد الخامس عشر
المجلد السادس عشر
المجلد السابع عشر
المجلد الثامن عشر
المجلد التاسع عشر
المجلد العشرون
■ موسوعة العلوي المیسرة للشباب ١
■ الکتب الفقهیة والاصولیة
■ الکتب العقائدیة
■ الکتب الأخلاقیة
■ الکتب التفسیریة
■ موسوعة العلوي المیسرة للشباب ٢
■ موسوعة العلوي المیسرة للشباب ٣

أحدث الكتب

الكتب العشوائية

أكثر الكتب مشاهدة

سهام   في  نحر  الوهّابية - الحمد لله الهادي إلى الصواب ، والصلاة والسلام على أشرف خلق الله محمّد وآله الأطهار، واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين من بدء الخلق إلى قيام يوم الدين .
أمّا بعد :
فهذه مقالات إسلامية تنبئ عن حقائق تأريخية وعقائد صحيحة كتبتها لصحيفة (صوت الكاظمين ) الصادرة من قبل المؤسسة الإسلامية العامة للتبليغ والإرشاد، وشاء الله سبحانه حفظآ لها من الاندثار أن يسلّط عليها ضوء الطباعة مرّةً اُخرى بحلّةٍ جديدة وطباعةٍ أنيقة .
وكان بودّي أن اُضيف عليها مطالب جديدة ، وأرمي سهام الحقّ مرّةً اُخرى ، من قوس الحقائق الناصعة ووتر العلم الصادق ، حتّى يحتفل العالم الإسلامي بحتف الوهابية أهل البدع والضلال ، وليس ذلک على الله بعزيز، فإنّ للباطل جولة وللحقّ دولة ، وسيأتي يوم إحقاق الحقّ وإزهاق الباطل  :
(جاءَ الحَقُّ وَزَهَقَ الباطِلُ إنَّ الباطِلَ كانَ زَهوقآ).
أليس الصبح بقريب ؟
فكنت اُحبّ أن اُزيّن صحائف حياتي بجهاد المداد وسيوف الأقلام ، فليس 
الحياة إلّا شعور وشعار، عقيدة وجهاد، وما أروع الجهاد في سبيل الله ومن أجل إعلاء كلمة الحقّ وإدحاض كلمة الباطل ، إلّا أنّ المشاغل الحوزوية من التدريس والتأليف والمشاريع الخيرية والاجتماعية وخدمة الناس تمنع المرء عمّـا يريد وعمّـا يهوى ويتمنّى .
ما كلّ ما يتمنّى المرء يدركه         تجري الرياح بما لا تشتهي السَّفَن
أسأل من الله سبحانه أن يسدّد خطاي ويجعل الصواب في قولي وفعلي ، ويوفّقني لما يحبّ ويرضى ، ولخدمة الدين الإسلامي ومذهب الحقّ ، مذهب أهل البيت  :.
وعسى الزمان يفسح لي مجالا لاُشمّر عن ساعد الجدّ والجهاد ثانيةً لاُبيّن زيف وبطلان عقائد الوهابية وافترائهم على المسلمين عامة وأتباع أهل البيت  : خاصة.
وعلى الله أتوكّل وبرسوله وعترته أتوسّل ، وبالمستقبل أتأمّل ...

سهام في نحر الوهّابية

الحمد لله الهادي إلى الصواب ، والصلاة والسلام على أشرف خلق الله محمّد وآله الأطهار، واللعن الدائم على أعدائهم أجمعين من بدء الخلق إلى قيام يوم الدين . أمّا بعد : فهذه مقالات إسلامية تنبئ عن حقائق تأريخية وعقائد صحيحة كتبتها لصحيفة (صوت الكاظمين ) الصادرة من قبل المؤسسة الإسلامية العامة للتبليغ والإرشاد، وشاء الله سبحانه حفظآ لها من الاندثار أن يسلّط عليها ضوء الطباعة مرّةً اُخرى بحلّةٍ جديدة وطباعةٍ أنيقة . وكان بودّي أن اُضيف عليها مطالب جديدة ، وأرمي سهام الحقّ مرّةً اُخرى ، من قوس الحقائق الناصعة ووتر العلم الصادق ، حتّى يحتفل العالم الإسلامي بحتف الوهابية أهل البدع والضلال ، وليس ذلک على الله بعزيز، فإنّ للباطل جولة وللحقّ دولة ، وسيأتي يوم إحقاق الحقّ وإزهاق الباطل : (جاءَ الحَقُّ وَزَهَقَ الباطِلُ إنَّ الباطِلَ كانَ زَهوقآ). أليس الصبح بقريب ؟ فكنت اُحبّ أن اُزيّن صحائف حياتي بجهاد المداد وسيوف الأقلام ، فليس الحياة إلّا شعور وشعار، عقيدة وجهاد، وما أروع الجهاد في سبيل الله ومن أجل إعلاء كلمة الحقّ وإدحاض كلمة الباطل ، إلّا أنّ المشاغل الحوزوية من التدريس والتأليف والمشاريع الخيرية والاجتماعية وخدمة الناس تمنع المرء عمّـا يريد وعمّـا يهوى ويتمنّى . ما كلّ ما يتمنّى المرء يدركه تجري الرياح بما لا تشتهي السَّفَن أسأل من الله سبحانه أن يسدّد خطاي ويجعل الصواب في قولي وفعلي ، ويوفّقني لما يحبّ ويرضى ، ولخدمة الدين الإسلامي ومذهب الحقّ ، مذهب أهل البيت :. وعسى الزمان يفسح لي مجالا لاُشمّر عن ساعد الجدّ والجهاد ثانيةً لاُبيّن زيف وبطلان عقائد الوهابية وافترائهم على المسلمين عامة وأتباع أهل البيت : خاصة. وعلى الله أتوكّل وبرسوله وعترته أتوسّل ، وبالمستقبل أتأمّل ...