العصمة بنظرة جديدة مجلة الکوثر الرابع والثلاثون - شهر رجب المرجب 1437هـ -2016م صحيفة صوت الكاظمين الشهرية العدد 207/206 النور الباهر بين الخطباء والمنابر قناة الکاظمين مصباح الهداية ونبراس الأخلاق بإدارة السید محمد علي العلوي الخصائص الفاطميّة على ضوء الثقلين الشباب عماد البلاد إجمال الكلام في النّوم والمنام المؤسسة الإسلامية العالمية التبليغ والإرشاد برعایة السید عادل العلوي صحیفة صوت الکاظمین 205-204 شهر رجب وشعبان 1437هـ الانسان على ضوء القرآن أخلاق الأنبياء في القرآن الكريم العلم الإلهامي بنظرة جديدة في رواق الاُسوة والقدوة الله الصمد في فقد الولد في رحاب اولى الألباب المأتم الحسیني الأسبوعي بإشراف السید عادل العلوي في دارالمحققین ومکتبة الإمام الصادق علیه السلام- إحیاء للعلم والعل نظرات في الإنسان الكامل والمتكامل مجلة الکوثر الثالث والثلاثون - شهر محرم الحرام 1437هـ -2015م نور العلم والعلم نور مقالات في رحاب الامام الحسين(ع)
اللغة
تابعونا...
تصنیف موضوعي احدث الأسئلة الأسئلة العشوائية أكثر الأسئلة مشاهدة

الأسئلة العشوائية

أكثر الأسئلة مشاهدة

ما هو الافضل لي من حيث الفائدة العلمية

السلام عليكم
سؤالي هو ما هو الافضل لي من حيث الفائدة العلمية والعملية والعرفانية قراءة الكتب العلمية والدينية والثقافية حيث توفر لي رصيد علمي وثقافي عالي جدا . ام الأفضل استغلال وقتي بقراءة القرآن والأدعية والاذكار ؟ ام الأفضل الجمع بينهما؟
أما بالنسبة لي اني أرى أن قراءة الكتب أفضل لي وانفع من الناحية الثقافية والعلمية واسهل على نفسي بكثير من قرآن القرآن والأدعية والاذكار ولكني أرى أن الفائدة الحقيقية للوصول إلى الكمال الحقيقي هي لا تكون بالمطالعة وانما تكون بالعبادة مثل قراءة القرآن وصلاة الليل والاذكار . فهي وان كانت ثقيلة على النفس ولا تحتوي على ثمرة علمية كالتي تحصل بالمطالعة ولكنها انفع وهي التي توصل إلى الكمال .
فهل رأي صحيح ام خطأ؟ وما هو رأي سماحتكم ؟
هذا وشكرا جزيلا لكم ووفقكم الله لكل خير

بسمه تعالى

العاقل والحكيم والعادل من يضع الأشياء في موضعها وكلا الأمرين جيد إلّا أنّه في محلّه فحاول أن تنظم وقتك وتعطي كل ذي حقٍ حقه والله المستعان.

التاريخ: [١٤٤٠/٢/٢٦]     تصفح: [642]

ارسال الأسئلة