العصمة بنظرة جديدة مجلة الکوثر الرابع والثلاثون - شهر رجب المرجب 1437هـ -2016م صحيفة صوت الكاظمين الشهرية العدد 207/206 النور الباهر بين الخطباء والمنابر قناة الکاظمين مصباح الهداية ونبراس الأخلاق بإدارة السید محمد علي العلوي الخصائص الفاطميّة على ضوء الثقلين الشباب عماد البلاد إجمال الكلام في النّوم والمنام المؤسسة الإسلامية العالمية التبليغ والإرشاد برعایة السید عادل العلوي صحیفة صوت الکاظمین 205-204 شهر رجب وشعبان 1437هـ الانسان على ضوء القرآن أخلاق الأنبياء في القرآن الكريم العلم الإلهامي بنظرة جديدة في رواق الاُسوة والقدوة الله الصمد في فقد الولد في رحاب اولى الألباب المأتم الحسیني الأسبوعي بإشراف السید عادل العلوي في دارالمحققین ومکتبة الإمام الصادق علیه السلام- إحیاء للعلم والعل نظرات في الإنسان الكامل والمتكامل مجلة الکوثر الثالث والثلاثون - شهر محرم الحرام 1437هـ -2015م نور العلم والعلم نور مقالات في رحاب الامام الحسين(ع)
اللغة
تابعونا...
تصنیف موضوعي احدث الأسئلة الأسئلة العشوائية أكثر الأسئلة مشاهدة

الأسئلة العشوائية

أكثر الأسئلة مشاهدة

حول كتاب:النفحات القدسيّة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. حول كتاب:النفحات القدسيّة في تراجم أعلام الكاظميّة المقدّسة. تعليق بسيط ومهم جداً. لقد ذكرتم الشيخ المرحوم حامد الواعظي وذكرتم جامع الشريف المرتضى وذكرتم الشيخ شمس والشيخ نور الواعظي وذكرتم أبوكم المحترم تغمد الله الجميع تحت رحمته الواسعه. ولكن لم تذكروا السيّد الشهيد عدنان عبدالله الحجازي الحسني والذي كان مُلازماً الى الشيخ حامد لأكثر من 15 عامأ وكان اسيّد الشهيد أمين عام مكتبة الشريف المرتضى واليد اليمنى للشيخ حامد الواعظي بل وكان يعتبره أحد أولاده بل وأعز. فلماذا لم تذكروا ذلك الشاب والشهيد المعمم السيّد عدنان الحجازي الحسني. حتى مكتبة الجوادين في الصحن الشريف تعرفه وقد ساهم في بناء مكتبتهم الموقرة. حتى أنه مذكور مع أخيه الشهيد الطبيب الفيزيائي النووي السيّد عمران عبدالله في كتاب موسوعة المقابر الجماعية للدكتور صاحب الحكيم. السيّد الشهيد عدنان عبدالله كان يُدّرس الطلبه في حلقات علمية جنباً الى جنب مع أستاذه الشيخ حامد الواعظي(رحم). فيا حبذا لو ذكرتم هذا السيّد الشهيد لكي تبقى ذكراهم من أعلام وأعيان الكاظمية المقدسة ولكي يُعطى لكل ذي حق حقه حتى ولو كان شهيداً. ودمتم. في حالة أنكم أحتجتم عن مساعدة في هذا الأمر فنحن على إستعداد التام لخدمة الدين. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تحياتي السيّد الدكتور أبو علي الحسني

بسم الله الرحمن الرحیم

أشكركم أولاً واعتذر ثانياً لأني تركت المدينة وعمري ستة عشر سنة فلم أعمل بالتفاصيل وما كتبته عن سماحة الشيخ قدس سره بمقدار معلوماتي البسيطة وياليت أن ترسلوا لي معلوماتكم ليس عن الشهيد وحسب بل عن كل الأعلام في الكاظمية دون الذي طبع ويطبع كما من قبل الأخ الكريم المهندس كريم الدباغ دام عزّه وان طبع ما يرسل في الكتاب وفي غيره وشكراً مقدمة وجزاكم الله خيراً.

التاريخ: [١٤٤٠/٣/١٠]     تصفح: [25]

ارسال الأسئلة