العصمة بنظرة جديدة مجلة الکوثر الرابع والثلاثون - شهر رجب المرجب 1437هـ -2016م صحيفة صوت الكاظمين الشهرية العدد 207/206 النور الباهر بين الخطباء والمنابر قناة الکاظمين مصباح الهداية ونبراس الأخلاق بإدارة السید محمد علي العلوي الخصائص الفاطميّة على ضوء الثقلين الشباب عماد البلاد إجمال الكلام في النّوم والمنام المؤسسة الإسلامية العالمية التبليغ والإرشاد برعایة السید عادل العلوي صحیفة صوت الکاظمین 205-204 شهر رجب وشعبان 1437هـ الانسان على ضوء القرآن أخلاق الأنبياء في القرآن الكريم العلم الإلهامي بنظرة جديدة في رواق الاُسوة والقدوة الله الصمد في فقد الولد في رحاب اولى الألباب المأتم الحسیني الأسبوعي بإشراف السید عادل العلوي في دارالمحققین ومکتبة الإمام الصادق علیه السلام- إحیاء للعلم والعل نظرات في الإنسان الكامل والمتكامل مجلة الکوثر الثالث والثلاثون - شهر محرم الحرام 1437هـ -2015م نور العلم والعلم نور مقالات في رحاب الامام الحسين(ع)
اللغة
تابعونا...
تصنیف موضوعي احدث الأسئلة الأسئلة العشوائية أكثر الأسئلة مشاهدة

الأسئلة العشوائية

أكثر الأسئلة مشاهدة

ماهي الولاية التكوينية للائمة عليهم السلام

السلام عليكم بسم الله وصلى الله على محمد رسول الله واله الكرام اما بعد.
انا شاب ابلغ من العمر 16 سنة. لا استطيع ادراك ماهي الولاية التكوينية للائمة عليهم السلام. ومن افكر بذلك اكاد اجن من التفكير. ويرتباني شعور انه شرك واخاف من ذلك واخاف عدم ادراكها واكون مقصر.
فماذا افعل ان عقلي لايستطيع الادراك.
فهل يجب علي ادراك ذلك.
ومالحل لاخراج هذه الافكار والوساوس من عقلي. ارجو المساعدة سيدنا. والدعاء لي

بسم الله الرحمن الرحيم

الولاية التكوينية للأئمة كالولاية لعيسى بن مريم عليهما السلام فكيف يخلق من الطين طيراً بنفخة في الطين بأذن الله كذلك الأئمة بإذن الله يتصرّفون بالكائنات فيرجع الشمس من العصر إلى الظهر حتى يصلّي صلاة الظهر في وقتها كما حدث ردّ الشمس لأمير المؤمنين علي عليه وللنبي شعيب أو أحد الأنبياء عليهم السلام وقد كتبت عن الولاية التكوينية بعنوان (ماذا تعرف عن الولاية التكوينية والولاية التشريعية) وهو مطبوع وعلى الموقع فراجع ثم بعد أن يبلغ عمرك ثلاثين عاماً يتضح لك الأمر أكثر فأكثر والله المستعان.

التاريخ: [١٤٤٢/٥/١٩]     تصفح: [18]

ارسال الأسئلة