العصمة بنظرة جديدة مجلة الکوثر الرابع والثلاثون - شهر رجب المرجب 1437هـ -2016م صحيفة صوت الكاظمين الشهرية العدد 207/206 النور الباهر بين الخطباء والمنابر قناة الکاظمين مصباح الهداية ونبراس الأخلاق بإدارة السید محمد علي العلوي الخصائص الفاطميّة على ضوء الثقلين الشباب عماد البلاد إجمال الكلام في النّوم والمنام المؤسسة الإسلامية العالمية التبليغ والإرشاد برعایة السید عادل العلوي صحیفة صوت الکاظمین 205-204 شهر رجب وشعبان 1437هـ الانسان على ضوء القرآن أخلاق الأنبياء في القرآن الكريم العلم الإلهامي بنظرة جديدة في رواق الاُسوة والقدوة الله الصمد في فقد الولد في رحاب اولى الألباب المأتم الحسیني الأسبوعي بإشراف السید عادل العلوي في دارالمحققین ومکتبة الإمام الصادق علیه السلام- إحیاء للعلم والعل نظرات في الإنسان الكامل والمتكامل مجلة الکوثر الثالث والثلاثون - شهر محرم الحرام 1437هـ -2015م نور العلم والعلم نور مقالات في رحاب الامام الحسين(ع)
اللغة
تابعونا...
تصنیف موضوعي احدث الأسئلة الأسئلة العشوائية أكثر الأسئلة مشاهدة

الأسئلة العشوائية

أكثر الأسئلة مشاهدة

ماذانفعل لم يسبب لناالمشاكل اوالغضب؟

السلام عليكم ماذا نفعل لمن يسبنا او يزعجنا ويسبب المشاكل لنا دوما . سواء اكان ذلك من احد الوالدين او الاقارب او حتى الغرباء .احاول ان اتوب من الغضب ولكن دائما ما افشل بذلك بسببهم لانني حتى عند الصمت لا اسلم من مشاكلهم لي فاغضب واخرج واترك المنزل او اترك المكان . شيئا فشيئا حتى بدات ابغضهم . انا اعلم ان هذا خطا ولكن لا اعلم ما الحل . ماذا نفعل لم يسبب لنا المشاكل او الغضب؟وشكرا

بسم الله الرحمن الرحيم

الحل هو التأمل في سوء الغضب وحُسن الحلم ثم التفكر ثم التعقل ثم اختيار الحسن دون السيء واختيار الأحسن دون الحسن والتوكل على الله وتلاوة القرآن كثيراً وراجع ما كتبته في الحلم والغضب وهو مطبوع وعلى الموقع (علوي نت) كما في الكتب الأخلاقية كجامع السعادات والمحجة البيضاء وغيرهما من علمائنا الأعلام والله المستعان.

التاريخ: [١٤٤٢/٥/١٩]     تصفح: [22]

ارسال الأسئلة