العصمة بنظرة جديدة مجلة الکوثر الرابع والثلاثون - شهر رجب المرجب 1437هـ -2016م صحيفة صوت الكاظمين الشهرية العدد 207/206 النور الباهر بين الخطباء والمنابر قناة الکاظمين مصباح الهداية ونبراس الأخلاق بإدارة السید محمد علي العلوي الخصائص الفاطميّة على ضوء الثقلين الشباب عماد البلاد إجمال الكلام في النّوم والمنام المؤسسة الإسلامية العالمية التبليغ والإرشاد برعایة السید عادل العلوي صحیفة صوت الکاظمین 205-204 شهر رجب وشعبان 1437هـ الانسان على ضوء القرآن أخلاق الأنبياء في القرآن الكريم العلم الإلهامي بنظرة جديدة في رواق الاُسوة والقدوة الله الصمد في فقد الولد في رحاب اولى الألباب المأتم الحسیني الأسبوعي بإشراف السید عادل العلوي في دارالمحققین ومکتبة الإمام الصادق علیه السلام- إحیاء للعلم والعل نظرات في الإنسان الكامل والمتكامل مجلة الکوثر الثالث والثلاثون - شهر محرم الحرام 1437هـ -2015م نور العلم والعلم نور مقالات في رحاب الامام الحسين(ع)
اللغة
تابعونا...
تصنیف موضوعي احدث الأسئلة الأسئلة العشوائية أكثر الأسئلة مشاهدة

الأسئلة العشوائية

أكثر الأسئلة مشاهدة

كيف اجعل كل عمل وفعل الى الله تعالى

السلام عليكم
كيف اجعل كل عمل وفعل ومطلب حاجة .قربة الى الله تعالى .فمثلا لدي حوائج ادعو بقضائها . ويقال بان من يريد محبة الله وعمل كل عمل لله فلا يجب ان تكون غايته حاجة ا طلب او شوق الى جنة او خوف من النار وهو ان يتجرد من طلباته الدنيوية وطمعه للآخرة ويكون هدفه مرضاة الله وحبه وحب النبي واهل بيته الاطهار (صلى الله عليه وآله وسلم) . اذ كيف استطيع ان اكون كذلك على الرغم من وجود الامنيات والطموحات .كيف اجعل هدفي حب الله فقط . وان هناك بعض الحوائج تحتاجها ؟ . وشكرا

بسم الله الرحمن الرحيم

أدعو الله حبّاً وشوقاً وأطلب حوائجك منه وفي نفسك إلهي لأنك تحبّ أن أدعوك وأطلب حوائجي حتى الملح في الطعام كما قلت لكليمك موسى عليه السلام فأطلب منك ذلك فترى الله في الطالب والمطلوب ولا ترى نفسك أبداً فإن نفسك هو الحجاب بينك وبين ربك، فأرفع هذا الحجاب بركني الله في كل شيء فما شيء إلّا آيات ربك والآية بمعنى المرأة والمرأة ترى فيها صاحب الآيات فترى الله في كل شيء قبله ومعه وبعده كما كان عليه مولانا أمير المؤمنين علي عليه السلام وهذا غاية العارفين ومقصد ومقصود المقربين ولا ينالها إلّا ذو حظ عظيم اللهم إجعلنا منهم ومعهم وإليهم وفيهم آمين يا رب العالمين وعليك بمناجاة المريدين والمحبين والعارفين والزاهدين والله المستعان.

التاريخ: [١٤٤٢/٥/٢٣]     تصفح: [21]

ارسال الأسئلة