العصمة بنظرة جديدة مجلة الکوثر الرابع والثلاثون - شهر رجب المرجب 1437هـ -2016م صحيفة صوت الكاظمين الشهرية العدد 207/206 النور الباهر بين الخطباء والمنابر قناة الکاظمين مصباح الهداية ونبراس الأخلاق بإدارة السید محمد علي العلوي الخصائص الفاطميّة على ضوء الثقلين الشباب عماد البلاد إجمال الكلام في النّوم والمنام المؤسسة الإسلامية العالمية التبليغ والإرشاد برعایة السید عادل العلوي صحیفة صوت الکاظمین 205-204 شهر رجب وشعبان 1437هـ الانسان على ضوء القرآن أخلاق الأنبياء في القرآن الكريم العلم الإلهامي بنظرة جديدة في رواق الاُسوة والقدوة الله الصمد في فقد الولد في رحاب اولى الألباب المأتم الحسیني الأسبوعي بإشراف السید عادل العلوي في دارالمحققین ومکتبة الإمام الصادق علیه السلام- إحیاء للعلم والعل نظرات في الإنسان الكامل والمتكامل مجلة الکوثر الثالث والثلاثون - شهر محرم الحرام 1437هـ -2015م نور العلم والعلم نور مقالات في رحاب الامام الحسين(ع)
اللغة
تابعونا...
تصنیف موضوعي احدث الأسئلة الأسئلة العشوائية أكثر الأسئلة مشاهدة

الأسئلة العشوائية

أكثر الأسئلة مشاهدة

اني مبتلى بالتشكيك بكل شيئ وبالوسواس

السلام عليكم
اني عندي مشكلة واسئل الله تعالى ان يسددك للإجابة هذه الأيام اني مبتلى بالتشكيك بكل شيئ وبالوسواس !!
حتى أني لم أعد العن قتلة الإمام الحسين عليه السلام ولا قتلة السيدة الزهراء عليها السلام!! واقول في نفسي لا يجوز لي ان العنهم لانهم ربما تابوا قبل ان يموتوا ونحن لا نعلم! مثل يزيد وأمثاله. اقول لن العنهم لانه ربما تاوبوا ، واذا لعنتهم راح يرجع ذلك بالسلب على حالتي واجتبي سخط الله تعالى .
واذا اردت ان العنهم اقول ( يزيد لعنه الله ان شاء الله ، او فلان لعنه الله ان شاء الله) وعندي من هذه الوساوس الكثير!!
شنو العلاج لحالتي ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

العلاج هو ترك الوسواس، فإنّه من الشيطان ثم المطالعة والدراسة في مثل هذه الأمور، فإنّه يكفي في لعن يزيد وأمثاله زيارة عاشوراء فكيف يقال أنه ربما تاب ثم القرآن الكريم يصرح بأنّه (ثم كان عاقبة الذين أساءوا السوء ان كذبوا بآيات الله) فهل هناك مثل يزيد أساء السوء فهل مثل هذا يتوفق للتوبة هيهات هيهات ووكلا وألف كلا بل كذب بآيات الله ومات كافراً وزنديقاً فأستعذ بالله من الشيطان واستعن بالله بالصبر والصلاة والتوكل عليه والله المستعان.

التاريخ: [١٤٤٢/١١/٣]     تصفح: [88]

ارسال الأسئلة