ارسال السریع للأسئلة
تحدیث: ١٤٤٥/١٢/٢٤ السیرة الذاتیة کتب مقالات الصور دروس محاضرات أسئلة أخبار التواصل معنا
العصمة بنظرة جديدة مجلة الکوثر الرابع والثلاثون - شهر رجب المرجب 1437هـ -2016م صحيفة صوت الكاظمين الشهرية العدد 207/206 النور الباهر بين الخطباء والمنابر قناة الکاظمين مصباح الهداية ونبراس الأخلاق بإدارة السید محمد علي العلوي الخصائص الفاطميّة على ضوء الثقلين الشباب عماد البلاد إجمال الكلام في النّوم والمنام المؤسسة الإسلامية العالمية التبليغ والإرشاد برعایة السید عادل العلوي صحیفة صوت الکاظمین 205-204 شهر رجب وشعبان 1437هـ الانسان على ضوء القرآن أخلاق الأنبياء في القرآن الكريم العلم الإلهامي بنظرة جديدة في رواق الاُسوة والقدوة الله الصمد في فقد الولد في رحاب اولى الألباب المأتم الحسیني الأسبوعي بإشراف السید عادل العلوي في دارالمحققین ومکتبة الإمام الصادق علیه السلام- إحیاء للعلم والعل نظرات في الإنسان الكامل والمتكامل مجلة الکوثر الثالث والثلاثون - شهر محرم الحرام 1437هـ -2015م نور العلم والعلم نور مقالات في رحاب الامام الحسين(ع)
اللغة
تابعونا...
تصنیف موضوعي احدث الأسئلة الأسئلة العشوائية أكثر الأسئلة مشاهدة

هل لعبة الدومنة للأطفال حرام؟

هل لعبة الدومنة للأطفال حرام؟ ... تصفح الأجوبة

البلوغ عند الأولاد

انا أبلغ من العمر 13 سنة انبت شعر العانة وخرج من المني بالعادة السرية لكن لم ينمو لي شعر الإبط ولم احتلم هل انا بالغ؟ ... تصفح الأجوبة

هل يجوز للامام أن يعيد صلاة العيد ليومين أم يكتفي بصلاة اليوم الذي يتوافق مع تكليفه ومباني مرجعه الذي يرجع اليه؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ..انا أحد أئمة الجماعة في أحد الحسينيات ومن الباقين على تقليد السيد الخوئي قدس سره والأغلبية الأعم من المصلين معي هم من مقلدي السيد السيستاني دام ظله.
فلو فرضنا أن أول أيام عيد الفطر المبارك ثبت يوم الثلاثاء - بناءاً على مبنى السيد الخوئي - وعليه يكون عندي اول ايام عيد الفطر. ..وثبت عند السيد السيستاني بناءاً على مبناه-- أن يوم الأربعاء هو أول أيام العيد. .
وطلب مني الإخوة المصلين الذين هم في غالبيتهم مقلدي للسيد السيستاني دام ظله.ان أصلي بهم صلاة العيد يوم الأربعاء.
فهل والحالة هذه يجوز لي أن أصلي بهم صلاة العيد اماما؟؟ ... تصفح الأجوبة

اصبت بالنسيان وعدم القدرة على الحفظ نتيجة الصرع فما موقفي تجاه العبادات؟

اصبت بالنسيان وعدم القدرة على الحفظ نتيجة الصرع فما موقفي تجاه العبادات والاذكار واصبحت محروم من حفظها ودمتم بخير ... تصفح الأجوبة

آیة من المصحف الشریف دالة علی ان الوشم حرام

آیة من المصحف الشریف دالة علی ان الوشم حرام ... تصفح الأجوبة

الأسئلة العشوائية

أكثر الأسئلة مشاهدة

ارسال الأسئلة