ارسال السریع للأسئلة
تحدیث: ١٤٤٥/١٢/٢٤ السیرة الذاتیة کتب مقالات الصور دروس محاضرات أسئلة أخبار التواصل معنا
العصمة بنظرة جديدة مجلة الکوثر الرابع والثلاثون - شهر رجب المرجب 1437هـ -2016م صحيفة صوت الكاظمين الشهرية العدد 207/206 النور الباهر بين الخطباء والمنابر قناة الکاظمين مصباح الهداية ونبراس الأخلاق بإدارة السید محمد علي العلوي الخصائص الفاطميّة على ضوء الثقلين الشباب عماد البلاد إجمال الكلام في النّوم والمنام المؤسسة الإسلامية العالمية التبليغ والإرشاد برعایة السید عادل العلوي صحیفة صوت الکاظمین 205-204 شهر رجب وشعبان 1437هـ الانسان على ضوء القرآن أخلاق الأنبياء في القرآن الكريم العلم الإلهامي بنظرة جديدة في رواق الاُسوة والقدوة الله الصمد في فقد الولد في رحاب اولى الألباب المأتم الحسیني الأسبوعي بإشراف السید عادل العلوي في دارالمحققین ومکتبة الإمام الصادق علیه السلام- إحیاء للعلم والعل نظرات في الإنسان الكامل والمتكامل مجلة الکوثر الثالث والثلاثون - شهر محرم الحرام 1437هـ -2015م نور العلم والعلم نور مقالات في رحاب الامام الحسين(ع)
اللغة
تابعونا...
تصنیف موضوعي احدث الأسئلة الأسئلة العشوائية أكثر الأسئلة مشاهدة

الأسئلة العشوائية

أكثر الأسئلة مشاهدة

سمعت الاخبار حول بناء مجسم الكعبة في كربلاء . هل مثل هذه التصرفات صحيح؟

السلام عليكم
ربما سمعت الاخبار حول بناء مجسم الكعبة في كربلاء . هل مثل هذه التصرفات صحيح ؟ واتذكر ان ذلك حدث في مصر الا انه اثار السخرية .

بسم الله الرحمن الرحيم

إنّما يفعل ذلك في كلّ العالم بعنوان رمز يذكرنا بأصله وليس بمعنى أنّه يطاف حوله فهذا من باب التشبيه كما يفعل برج ايفل في غير فرنسا أو محبة الحرية كما فعلت سعودية في جدّة على أنه رمز الحرية.

إلّا أنّه على طريقة أمريكية ونحن نرمز إلى مكة المكرمة والكعبة المشرفة مهبط الولي وهذا هو الفرق بين أهل الحق وأهل الباطل فاعتبروا يا أولي الأبصار والله المستعان.

كما كنت مرشد قوافل الحج فكنا نصنع الكعبة للتعليم وبعد التعليم ترفع ذلك ولا سخرية في ذلك لو علموا حكمة ذلك.

فإنّ الناس أعداء ما جهلوا اللّهم لا تجعلنا من الجاهلين وإجعلنا من العالمين آمين يا رب العالمين.

التاريخ: [١٤٤٢/١٢/١٠]     تصفح: [797]

ارسال الأسئلة